متصفّح سامسونج إنترنت يأتي بالمزيد من الإضافات

0
84

المعلومة/متابعة..
حصل متصفح سام الخاص بشركة سامسونج على دعم ليصبح أحد أكثر التطبيقات شعبية على أندرويد، فضلًا عن دعمه للإضافات والوضع المظلم الحقيقي وهو بحدّ ذاته قائم على كروميوم.
وذكرت تقارير عالمية ، ان ” المتصفح حصل مؤخرًا على تحديث جديد، ومعه تم إضافة المزيد من الإضافات “الامتدادات”، حيث في السابق، كان يدعم الإضافات الأساسية لحظر المحتوى والإضافة الخاصة بمساعد أمازون، وعلى الرغم من أن حظر الإعلانات هو أحد حالات الاستخدام الرئيسية للإضافات، إلا أن متصفحات مثل فايرفوكس و Kiwi تدعم أنواعًا أقوى من الإضافات والتي يمكنها تعديل محتويات الصفحة وتغيير سلوك التطبيق”.
الآن، يحتوي أحدث إصدار من سامسونج إنترنت على توافق مبدئي مع WebExtensions ، وهو المعيار الذي تم فيه تصميم ملحقات كروم وفايرفوكس، وهذا يعني من الناحية النظرية، أن Samsung Internet سيعمل في الغالب مع الوظائف الإضافية المصممة لمتصفح كروم وفايرفوكس وأوبرا والمتصفّحات الأخرى.
ومع ذلك، هناك عدد قليل من هذه الإضافات “عددها ثلاثة” والتي يتم سردها في متجر جالاكسي، لذلك ستعمل فقط مع هواتف سامسونج، علاوة على ذلك، ستحتاج أيضًا إلى أن يكون الجهاز يعمل بإصدار أندرويد 10.انتهى/25