الفتلاوي يكشف عن موعد توزيع قطع أراضي سكنية في النجف الاشرف

0
150

المعلومة/بغداد..

كشف النائب عن محافظة النجف الاشرف فاضل الفتلاوي، الاثنين، موعد توزيع قطع الأراضي على الشرائح المستحقة وخاصة الشهداء والجرحى في القوات الأمنية والحشد الشعبي في النجف الاشرف، مبينا ان المحافظة تعمل على افراز أراضي أخرى لتوزيعها باقي الشرائح.

وقال الفتلاوي في تصريح لـ /المعلومة/، ان “محافظة النجف الاشرف ستوزع يوم 22 من الشهر الجاري قطع أراضي على ذوي شهداء الحشد الشعبي والقوات الأمنية بمختلف صنوفها، إضافة للجرحى الذين لديهم إصابة اكثر من 50% “.

وأضاف ان “المحافظة تواصل عملها أيضا لتخصيص قطع أراضي سكنية لشبكة الحماية الاجتماعية، حيث يتم تهيئة الأراضي لغرض التوزيع”، مبينا أن “الكوادر المتخصصة عملت على تهيئة أراضي ضمن مركز المحافظة وناحية الحيدرية وقضاء المناذرة، حيث تم اعداد هذه الأراضي لغرض توزيعها على الشرائح المستحقة”.

واكد ان “محافظة النجف عملت على تهيئة 25 الف قطعة ارض سكنية لغرض توزيعها على المشمولين، إضافة الى انها تعمل لافراز قطع أراضي جديدة للشرائح الأخرى، خاصة ان هناك اكثر من 70 الف شخص مشمول بشبكة الحماية الاجتماعية ويتوجب تخصيص أراضي لها، أضافة للموظفين والمنتسبين الاخرين”. انتهى 25ن