الداخلية: لم يتم تسليم أو استلام أي متهم بحادثة الوثبة إلى الآن

0
156

المعلومة/بغداد ..

أكد الناطق باسم وزارة الداخلية العميد خالد المحنا ،الجمعة، أن التحقيقات لا تزال مستمرة بشأن جريمة حادثة الوثبة، مشيراً الى أنه “لم يتم تسليم او استلام اي متهم بجريمة الوثبة”.

وقال المحنا في تصريح صحفي، لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “التحقيقات لا تزال مستمرة بشأن جريمة حادثة الوثبة”، مبيناً انه “لم يتم تسليم او استلام اي متهم بجريمة الوثبة لغاية الان وانما الاجراءات التحقيقية مستمرة”.

وأدانت المرجعية الدينية العليا ، الجمعة، حادثة جريمة ساحة الوثبة وسط بغداد، داعياً إلى ضرورة الكشف عن الفاعلين ومحاسبتهم.
وذكر ممثل المرجعية الدينية في كربلاء المقدسة، السيد احمد الصافي خلال خطبة صلاة الجمعة التي القاها من داخل الصحن الحسيني المطهر،: “مرت قبل أيام الذكرى السنوية الثانية لإعلان النصر على  داعش في المنازلة التاريخية الكبرى التي خاضها العراقيون، وأبلوا فيها بلاء حسنا لتحرير أجزاء غالية من وطنهم سبق أن استولى عليها التنظيم الارهابي، وقد قدموا في هذا الطريق طوال ما يزيد على ثلاثة أعوام عشرات الآلاف من الشهداء واضعاف ذلك من الجرحى والمصابين، وسطروا صفحات مشرقة من تاريخ  العراق بأحرف من عز وإباء، ورسموا خلالها أجمل صور البطولة والفداء، دفاعا عن الارض والعرض والمقدسات”.انتهى/25