سيميوني: اتلتيكو لا يخشى أحداً في دور الـ16

0
89

المعلومة/بغداد..

اكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، الأرجنتيني دييغو سيميوني، عقب تأهل فريقه لثمن نهائي دوري الأبطال بالفوز على لوكوموتيف موسكو الروسي بثنائية نظيفة في آخر جولات دور المجموعات، إن النادي والجماهير والفريق والطاقم الفني كانوا يحتاجون للتأهل إلى الدور الثاني في البطولة.

وقال سيميوني خلال المؤتمر الصحافي بعد اللقاء الذي شهده ملعب واندا ميتروبوليتانو، إن “الفريق قدم مباراة كبيرة، بدأ بقوة، واستطاع العودة سريعاً بعد ركلة الجزاء المهدرة، إذ بدأ الضغط يتسبب في بعض الشكوك بين الجماهير، ولكن هذا لم يتسرب للاعبين أبداً، لأننا واصلنا البحث عن الهدف”.

وتابع: “أهم ما حدث اليوم كان الجماهير، منذ بداية المباراة كان هناك مؤازرة ودعم للاعبين وطاقة إيجابية وتفاؤل داخل الملعب”.

وحول مستقبل الفريق المدريدي عقب التأهل، أكد الـ”تشولو”، أن “الجميع يرى الأمور بنظرة إيجابية عند الفوز، أهم ما يتحقق في عمل الفريق، هو عدد الفرص التي نصنعها في كل مباراة”.

وأردف: “نحاول أن نلعب بندية في كل مباراة، ونأخذ كل مباراة على حدا، تتبقى فترة طويلة على شهر شباط، موعد ثمن نهائي التشامبيونز ليغ، ومستعدون لأي منافس من المحتملين، وهم جميعاً جديدين جداً، والمباراة أمام أي منهم ستكون قوية ومشوقة كما اعتدنا في هذه البطولة”.

وقد تضع القرعة التي ستقام الإثنين المقبل، الفريق المدريدي في مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي أو باريس سان جيرمان الفرنسي أو بايرن ميونخ الألماني أوليفربول الإنجليزي أو لايبزيغ الألماني. انتهى/ 25 ل