مدير سابق في البيت الابيض : بلومبيرغ سيفوز بالرئاسة اذا حصل على ترشيح الديمقراطيين

0
53

المعلومة/ ترجمة …

قال مدير الاتصالات السابق في البيت الأبيض أنتوني سكراموتشي إن عمدة مدينة نيويورك السابق والملياردير مايكل بلومبيرج قد يهزم الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب في عام 2020 إذا كان قادرًا على الحصول على ترشيح الحزب الديمقراطي.

ونقلت وكالة الاسوشيتد برس في تقرير ترجمته وكالة /المعلومة/ عن سكراموتشي قوله ، الثلاثاء، إنه ” “إذا حصل العمدة بلومبرج على الترشيح ، فسوف يهزم الرئيس”، مضيفا أن ” ارهاق ترامب ترامب قد يساعد بلومبيرج على التغلب على الرئيس الجمهوري “.

وامتدح سكراموتشي بلومبيرغ باعتباره مرشحا قويا قائلا إنه ” سيكون قادرا على فصل نفسه عن المجال الديمقراطي المزدحم، فهو رجل ومدير اعمال جيد جدا  وكان سياسيًا قادرًا للغاية ، ولهذه الأسباب ، أعتقد أنه سيملك فرصة كبيرة”.

وانتقد سكراموتشي ترامب بالقول “لسوء الحظ ، غالباً ما يخطىء الرئيس في رسالته و يستخدم تويتر للسخرية من الناس ومهاجمتهم شخصيًا ، وأعتقد أن هذا الأمر يؤثر على مكانته وعلى تصنيفات الموافقة العامة ، ليس فقط في الولايات المتحدة ولكن في جميع أنحاء العالم. ”

مشيرا الى أن ” ترامب قد اضر بصورته الشخصية فلو رأيتم التفاعل في الناتو أو مجموعة السبع خلال الصيف ، فأعتقد أن صورته قد تعرضت للتلف “.

يذكر ان الملياردير مايكل بلومبيرغ عمدة نيويورك كان قد دخل في وقت متأخر إلى الحقل الديمقراطي الأساسي ومنذ ذلك الحين استثمرت عشرات الملايين من الدولارات في الإعلانات التلفزيونية، مؤكدا إنه لن يقبل التبرعات الخارجية ويمول حملته بنفسه. انتهى/25 ض