قطر تلحق العراق الى نصف نهائي خليجي 24

0
42

المعلومة/ متابعة…

حقق المنتخب القطري الفوز على نظيره الإماراتي بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، بالجولة الثالثة في المجموعة الأولى، ببطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24”.

واستطاع أكرم عفيف أن يتقدم للمنتخب القطري، في الدقيقة 20 من زمن المباراة، بعد انفراد بحارس الإمارات، ليضعها بين قدميه في المرمى من خطأ دفاعي فادح.

ونجح عفيف مرة أخرى بأن يسجل هدف ثاني للمنتخب القطري، في الدقيقة 28 من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء نجح في تسجيلها في المرمى.

وحصل المنتخب الإماراتي على ركلة جزاء، في الدقيقة 33، نجح علي مبخوت في تسجيلها هدفًا في مرمى سعد الشيب حارس قطر، ليقلص الفارق.

تسديدة صاروخية من جانب عبد الكريم حسن، عن طريق ركلة ثابتة، تصدى لها الشامسي حارس مرمى المنتخب الإماراتي ببراعة، في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول.

وسجل حسن الهيدوس، لاعب وقائد المنتخب القطري، الهدف الثالث للعنابي بالدقيقة 53 من زمن المباراة، ليؤكد انتصار فريقه على الأبيض الإماراتي.

وقلص علي مبخوت الهدف الثاني له ولمنتخب الإمارات في الدقيقة 80 من زمن المباراة، عن طريق تسديدة صاروخية أسكنت الشباك القطرية.

وتمكن خوخي بوعلام من تسجيل الهدف الرابع للمنتخب القطري في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليقود العنابي لانتصار كبير على شقيقه الأبيض الإماراتي.

وبذلك يرفع المنتخب القطري رصيده للنقطة السادسة، في المركز الثاني خلف العراق المتصدر، بينما يتجمد رصيد الإمارات عند النقطة الثالثة ف المركز الثالث، ويودع كأس الخليج العربي. انتهى/ 25 ل