شرطة الطاقة تلقي القبض على مهرب وكراج لتهريب المنتجات النفطية

0
63

المعلومة/ بغداد

أعلنت مديرية الشؤون الداخلية في شرطة الطاقة، الاحد، القاء القبض على مهرب والعثور على كراج لتهريب المنتجات النفطية في الوسط والشمال.

وذكرت المديرية في بيان تلقته /المعلومة/، انه “بناءا على توجيه مدير عام الشؤون الداخلية والأمن العميد الحقوقي (حسن عبد فزيع الغنامي) وباشراف مدير الشؤون الداخلية في شرطة الطاقة العقيد (محمد بلاد البديري) قامت  مفارز الشؤون الداخلية في شرطة الطاقة وبعد التحري وجمع المعلومات حول المهربين الذين يتاجرون بالمشتقات النفطية والصادرة بحقهم مذكرات قبض وفق المادة 3 اولآ من قانون 41 لسنة 2008 في المنطقة الشمالية بمراقبة المتهم ( ع خ ج ) والذي يسكن محافظة نينوى / مدينة الموصل –  وإلقاء القبض عليه”.

وأضافت انه “وبعد ورود معلومات باشرت مفارزنا المتواجدة في مديرية شرطة نفط الوسط وبالاشتراك مع فوج شرطة نفط الكرخ بضبط كراج غير رسمي في منطقة الشرطة الرابعة يحتوي على المواد المدرجة ادناه والتي تم ضبطها وتسليمها الى مركز شرطة نفط الدورة”.

وبينت ان “المواد المضبوطة شملت عجلة حوضية (دعلج) المرقمة (=====/بغداد) مملوءة بمنتوج نفطي مجهول الكمية والنوعية، وعجلتين حوضية (دعلج ) المرقمة ( ======/بصرة ) والعجلة المرقمة (=====/ذي قار) فارغة من المنتوج، إضافة الى خزانات عدد 3 كبيرة الحجم مجهولة السعة يحتوي كل منها على منتوج مجهول الكمية والنوعية وبكميات متفاوتة، كما تم العثور على خزان كبير الحجم مربع الشكل مجهول السعة يحتوي على منتوج مجهول الكمية والنوعية، وتم ضبط مضخات روبن عدد (4) مع انابيب بلاستك 3 انج .تم تسليم جميع المضبوطات الى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية اللازمة”. انتهى 25ن