للمرة السادسة.. قوات الاحتلال تعتقل محافظ القدس

0
42

المعلومة/بغداد..
اعتقلت قوات الاحتلال، الخميس، محافظ القدس والقيادي في حركة فتح عدنان غيث، بعد اقتحامها لمنزله في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى، فيما اعتقلت عددا من الفلسطينيين في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، بينهم طالبة جامعية.
وأفادت عائلة غيث بأن قوة مشتركة من جنود وعناصر مخابرات الاحتلال اقتحمت منزل غيث وأجرت تفتيشا داخله قبل أن تعتقل المحافظ وتقتاده إلى أحد مراكزها في القدس الغربية المحتلة.
يذكر أن هذا الاعتقال السادس للمحافظ غيث منذ توليه منصبه محافظا للقدس، إضافة إلى عدة أوامر بمنعه من دخول الضفة الغربية والتواصل مع نشطاء وإعلاميين.
من جانب آخر، اعتقلت قوات الاحتلال الطالبة الجامعية لين عاكف عوض من بلدة بيت أمر شمال الخليل جنوب الضفة الغربية، حيث أفاد الناشط في بيت أمر، محمد عوض، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة، ودهمت منزل عائلة الفتاة لين، وهي طالبة في جامعة بولتكنيك فلسطين بالخليل، وعبثت بمحتوياته واستولت على أجهزة حاسوب وهواتف نقالة، قبل أن تعتقلها وتنقلها إلى مركز “عصيون” الاحتلالي.
كما اعتقلت قوات الاحتلال الأسيرين المحررين خليل البنا وعدي شحادة من مخيم الدهيشة جنوب بيت لحم جنوب الضفة، وسط اندلاع مواجهات في المخيم ولم يبلغ عن وقوع إصابات. انتهى/25