تقرير: الناس يتجهون لقياس الجلوكوز بنظام فري ستايل ليبري

0
51

المعلومة/متابعة..

كشفت تقارير طبية اجراها باحثون ان ما يقارب 500 ألف مستخدم لنظام فري ستايل ليبري، حيث أن مستخدمي النظام يقيسون مستويات الجلوكوز بمعدل 12 مرة في اليوم وهي وتيرة أعلى بكثير من الطريقة التقليدية لمراقبة الجلوكوز.

وذكرت التقارير، ان ” هنالك انخفاض بمستوى السكر التراكمي (HbA1C) لدى مستخدمي نظام فري ستايل ليبري من 8.2٪ إلى 6.7٪ كلما ازدادت وتيرة مسح المجس، كما أن الفوائد الطبية تتضمن تقليل الهبوط في الجلوكوز وزيادة بنسبة 44٪ في الفترة الزمنية ضمن النطاق المستهدف بشكل مستمر، أثبتت البيانات من العالم الواقعي والأبحاث السريرية أن استخدام نظام “فري ستايل ليبري” من “أبوت” له علاقة بتحكُم أفضل في مستوى الجلوكوز، وتقليل فترات هبوطه أو ارتفاعه، وتحسن نتائج فحص مخزون السكر التراكمي 8″HbA1C.

ويعد داء السكري من أبرز مشكلات الصحة العامة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفقًا لإحصاءات الاتحاد الدولي للسكري، هناك 39.9 مليون شخص بالغ، تتراوح أعمارهم بين 18 و79 سنة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يعانون من السكري في الوقت الحالي. وبمناسبة الشهر العالمي للسكري، هناك حاجة ملحة لتوفير حلول غير معقدة وسهلة لإدارة داء السكري والتشجيع على حياة صحية مليئة بالنشاط.انتهى/25