ليوث الرافدين في سلطنة عُمان للمشاركة في تصفيات اسيا للشباب

0
352

المعلومة/بغداد..
وصل اليوم الأربعاء، وفد منتخب شباب العراق الى سلطنة عمان للمشاركة في تصفيات اسيا للشباب تحت 19 عاما التي تقام في مسقط للمدة من ٢٠-١١ الى ٣٠-١١ من الشهر الجاري.
وقال المدير الاداري لمنتبخنا الشبابي عبد الجليل صالح في بيان تلقت / المعلومة/ نسخة منه، انه “فور وصول بعثة منتخب الشباب إلى مقر إقامته في فندق “ماجان كونتينتال ” قام الجهازين الفني والإداري بوضع برنامج كامل خاص باللاعبين، وتوفير كافة المستلزمات المطلوبة من أجل بدء الاستعداد لخوض التصفيات الاسيوية الموهلة الى كاس اسيا للشباب ٢٠٢٠ في اوزبكستان “.
من جانبه، اعرب مدرب الفريق قحطان جثير عن “طموحه في تحقيق لاعبيه نتائج ايجابية مفرحة في ضل الظروف الصعبة التي يمر بها بلدنا الحبيب”.
وأضاف ان “لاعبينا يتمتعون بمؤهلات جيدة تمكنهم من تحقيق نتائج جيدة في تصفيات اسيا للشباب”، مبيناً أن “المباراة الودية التي اقيمت في الدوحة مع رديف نادي قطر القطري كانت الاخيرة من اجل الوقوف على مستويات لاعبينا وجاهزيتهم قبيل المشاركة في تصفيات اسيا للشباب”.
يذكر ان القرعة أوقعت منتخبنا ضمن المجموعة الاولى لتصفيات اسيا للشباب إلى جانب عمان والكويت وفلسطين وباكستان. انتهى/ 25 ل