“تيك توك” يختبر التجارة الاجتماعية

0
56

المعلومة/متابعة..

اعلنت منصة تيك توك TikTok الصينية عن البدء بالمشاركة في التجارة الاجتماعية، وقال تطبيق الفيديوهات القصيرة: إنه بدأ في السماح لبعض المستخدمين بإضافة روابط إلى مواقع التجارة الإلكترونية أو أي وجهة أخرى لملفهم الشخصي، بالإضافة إلى منح المبدعين القدرة على إرسال مشاهديهم بسهولة إلى مواقع التسوق.

وذكرت المنصة ، ان ” التجارة الاجتماعية تشكل مجموعة فرعية من التجارة الإلكترونية تشمل المنصات الاجتماعية، والمواقع الداعمة للتفاعل الاجتماعي، ومساهمات المستخدم للمساعدة في شراء وبيع المنتجات والخدمات عبر الإنترنت، وبشكل أكثر إيجازًا، فإنها تمثل استخدام الشبكة الاجتماعية في سياق معاملات التجارة الإلكترونية”.

واضافت المنصة، ان” هاتين الميزتين جزء من التجربة المعتادة لتحسين تجربة التطبيق للمستخدمين، حيث نجرب دائمًا طرقًا جديدة لتحسين تجربة التطبيق لمستخدمينا، ونركز في النهاية على طرق إلهام الإبداع وجلب الفرح وإضافة قيمة لمجتمعنا”.

وتم اكتشاف هذه الميزات لأول مرة ومشاركتها من قبل فابيان بيرن Fabian Bern، مؤسس شركة Uplab الصينية الناشئة، موضحًا كيف كان من الممكن لأول مرة للمبدعين إعطاء مشاهديهم القدرة على زيارة موقع ويب تابع لجهة خارجية.انتهى/25