مسعود يستغرب تصريحات رئيس الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية

0
53

المعلومة/بغداد..

استغرب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عبد الخالق مسعود تصريح رئيس الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية خالد جاسم، مبيناً ان التصريح أشار إلى جملة من المغالطات يبدو انها باتت تسيطر عليه بشكل كبير ابتعد فيها عن المهنية ومحدداتها.

وقال مسعود في بيان تلقت / المعلومة/ نسخة منه، ان “رئيس الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية معلقا بطريقة غريبة على استقالتي من منصبي في الاتحاد العربي لكرة القدم في الوقت الذي اشاد فيها وسطنا الكروي والإعلامي على خطوتي التي دافعت فيها عن حق مشروع لكرتنا وكان من الأحرى به ان يكون نبيلا في خصومته معي وان لأيدع للضغينة من ان تأكل طروحاته التي كنا دائما نستمع اليها ونشيد بها لذلك كان بعيدًا عن الدقة حتى في المعلومات التي سردها بما في ذلك إشارته إلى انني حضرت إلى عمان قبل بعثة المنتخب الوطني التي وصلت قبل يومين من وصولي إلى العاصمة الأردنية عمان وأيضا موضوع الاستقالة من الاتحاد الاسيوي بناء على نقل مباراتي المنتخب الوطني متناسيا عن عمد ان الاتحاد الدولي هو من قرر نقل المباراتين مما يؤكد ان صاحبنا لفي وهم شديد”.

وأشار مسعود إلى ان “الاستقالة أتت اؤكلها وأثمرت عن موقف وطني خالص يبغي وجه كرتنا ولن اعود رغم ان المنصب يعد شخصيا لي وليس للعراق كما أشار رئيس الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية في منشوره”.

وأعرب رئيس الاتحاد عن “اسفه في ان يصل الحال إلى ما وصل اليه فالمواقف الوطنية يجب ان تؤطر بالإشادة لا بالاستهزاء والمفردات غير المحببة  التي تبين وبشكل جلي مقدار الضغينة التي يحملها اصحاب الآراء المتباينة وفي الوقت ذاته، اشكر الوسط الرياضي والإعلامي على موقفهما الوطني من الاستقالة التي جاءت لنصرة كرة الوطن لا لشيء اخر”. انتهى/ 25 ل