وزير النقل: تعيين 650 من اهالي ام قصر  للعمل في الميناء

0
156

المعلومة/بغداد..

اعلن وزير النقل عبدالله لعيبي،الجمعه،عن اختيار 650 مواطن من اهالي محافظة البصرة (ام قصر)  من اصل 1000 فرصة عمل خلال قرعة علنية اجريت اليوم في منطقة الهندية الشمالية قرب موانئ ام قصر .

وقال لعيبي في تصريح لـ/المعلومة/ ان ” الشركة العامة لموانئ العراق (احدى تشكيلات وزارة النقل) أقامت قرعة علنية بأشراف مدير عام الشركة الدكتور صفاء عبد الحسين وحضور ابناء ناحية ام قصر لاختيار الاسماء التي سيتم تشغيلهم في الموانئ العراقية وبمتابعة مباشرة من مكتب التشغيل في محافظة البصرة”.

واضاف ان “تفاصيل فرص العمل ستكون  في الموانئ اضافة الى خدمات المدينة في قطاعات الصحة والماء والمجاري والكهرباء والبلديات على ان يكون دفع الاستحقاقات المالية من شركة موانئ العراق بالتعاون مع شركات التشغيل المشترك عرفانآ منها لموقف ابناء البصره المشرف خلال الايام الماضية والذي ساهم بشكل كبير على استمرار العمل في موانى العراق “..

وأشاد وزير النقل بجهود الإدارة العليا لموانئ العراق لمتابعة الإجراءات وتسهيلها لمنح فرص عمل واستيعاب أكبر عدد من الطاقات الشبابية من ابناء الفيحاء وتشغيلها بدل عن العمالة الأجنبيةوهذا ماسعت اليه الوزاره منذ فترة طويلة .انتهى 25