عبد المهدي يأمر بتعين 3500 مقاتل من الحشد العشائري على الملاك الدائم 

0
119
Tribal fighters carry their weapons as they take part in an intensive security deployment against Islamic State militants in the town of Amriyat al-Falluja,in Anbar province, October 31, 2014. Picture taken October 31, 2014. REUTERS/ Stringer (IRAQ - Tags: CIVIL UNREST MILITARY)

 

المعلومة/ الانبار..

أعلن القيادي في حشد محافظة الانبار قطري العبيدي، الثلاثاء، عن موافقة رئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي على تعيين 3500 مقاتل من الحشد العشائري على الملاك الدائم.

وقال العبيدي في تصريح لـ/المعلومة/، إن “رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة عادل عبد المهدي أمر بتعين 3500 من منتسبي الحشد العشائري على الملاك الدائم ضمن توجيهات القيادات الامنية بتعزيز امن واستقرار المناطق المحررة”.

واضاف ان “هذه الخطوة تأتي بعد اطلاع القيادات الامنية على وجود اعداد كبيرة من منتسبي الحشد العشائري لم يتم شمولهم بالتعيين رغم مرور اربعة اعوام على التحاقهم بمقرات الحشد ولم يستلموا رواتبهم”.

واوضح العبيدي، أن “جهود القيادات الامنية تصب في الحفاظ على المكتسبات الامنية خاصة وان المناطق الصحراوية ماتزال تحوي على خلايا لعصابات داعش الاجرامية مما يتطلب اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية”. انتهى/ 12أ