تداخل المواعيد يصدر أزمة بين الشرطة والمنتخب الوطني

0
65

المعلـومة / بغـداد…
أبدى نادي الشرطة انزعاجه من عدم اتضاح الرؤية لبعض لاعبيه الذين تمت دعوتهم لصفوف المنتخب العراقي الأول في بطولة الخليج 24، التي تستضيفها قطر.
وستتقاطع مواعيد مباريات المنتخب العراقي، مع مباراة الشرطة التي تنتظره أمام نواذيبو الموريتاني في إياب ثمن نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية).
وقال حسين عبد الواحد، المدرب المساعد للشرطة في تصريحات صحفية ، إن “المباراة المحددة لإياب ثمن نهائي البطولة العربية في الـ25 من نوفمبر الجاري، بينما سيكون منتخبنا قد افتتح مشاركاته في خليجي 24 بالدوحة في الـ24 من نفس الشهر”.
وتابع عبد الواحد “الشرطة يضم 8 لاعبين من صفوف منتخب العراق وغيابهم عن الفريق سيشكل عائقًا كبيرًا للفريق في مباراته المهمة أمام نواذيبو وهذه مشكلة يجب أن تحل بشكل سريع كون الفريق سيباشر تحضيراته لمباراة الإياب”.
وأوضح أن “إدارة النادي والاتحاد يجب أن يتفقان على آلية التحاق اللاعبين، بحيث لا يتضرر النادي كون بطولة الخليج بطولة غير رسمية وبالتالي يمكن أن يحتفظ الشرطة بلاعبيه لأن مهمته ليست بالسهلة أمام الفريق الموريتاني”.
وذكر عبد الواحد أن “الفريق سيباشر تدريباته غدًا الثلاثاء، تدريباته اليومية تحضيرًا لمباراة الإياب وننتظر موافقة الاتحاد العربي على أن تكون مباراة الإياب في ملعب “فرانسو حريري” بمدينة أربيل كون الشرطة من حقه أن يلعب في أرضه وبين أنصاره”.
يشار إلى أن المنتخب العراقي استدعى 8 لاعبين من الشرطة، وهم: “الحارس محمد حميد، سعد ناطق، ضرغام إسماعيل، علاء مهاوي، علي فائز، صفاء هادي، أمجد عطوان وعلاء عبد الزهرة”.انتهى 25