إنتر ميلان وجهاً لوجه أمام دورتموند في قمة الابطال

0
52

المعلومة/متابعة ..

يخوض الإنتر الإيطالي اختباراً صعباً، عندما يستضيف بروسيا دورتموند الألماني، اليوم الأربعاء، بملعب غوزيبي مياتزا، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر دورتموند جدول ترتيب المجموعة 6 برصيد 4 نقاط، متفوقاً بفارق الأهداف على برشلونة الإسباني، بينما يملك الإنتر نقطة واحدة في المركز الثالث.

وتواصل غياب المهاجم الإسباني باكو ألكاسير عن بروسيا دورتموند، لمعاناته من إصابة عضلية كذلك مارسيل شميلزر، لإصابة في الفخذ، وماركو رويس بسبب المرض، فيما يستعيد دورتموند لخدمات المهاجم الإنجليزي غادون سانشو، بعد استبعاده في المباراة الماضية ضد بروسيا مونشنغلادباخ، السبت الماضي، في الدوري الألماني، لأسباب إنضباطية.

في حين يعاني الإنتر من إصابة الثلاثي ستيفانو سينسي، ودانيلو دي أمبروزيو، والتشيلي أليكسيس سانشيز، ويستهدف الإنتر الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز الثاني وتعزيز آماله في التأهل لدور 16، فيما يتطلع دورتموند لحصد النقاط الثلاث من أجل الاحتفاظ بالصدارة.

ومن المنتظر أن يخوض الإنتر المباراة بتشكيل يضم كلاً من، سمير هاندانوفيتش، ميلان شكرينيار، ستيفان دي فريغ، أليساندرو باستوني، أنطونيو كاندريفا، روبيرتو غاليارديني، مارسيلو بروزوفيتش، نيكولو باريلا، كريستيانو بيراغي، روميلو لوكاكو، لأوتارو مارتينيز.

في حين ينتظر أن يخوض دورتموند المباراة بتشكيل يضم كلاً من، مارفين هيتر، نيكوشولز، ماتس هوميلز، مانويل أكانغي، أشرف حكيمي، توماس ديلاني، جوليان فيغل، يوليان براندت، ثورغان هازارد، أكسيل فيتسل، سانشو. انتهى/ 25 ل