شرطة بابل تعلن نجاح خطتها الأمنية لزيارة الأربعين

0
77

المعلومة/ بابل

أعلنت قيادة شرطة محافظة بابل، الاحد، نجاح الخطة الأمنية الخاصة بحماية زوار أربعينية الإمام الحسين (ع)، فيما أكدت عدم تسجيل أي خرق أمني.

وذكر اللواء الحقوقي علي حسن مهدي كوة الزغيبي قائد الشرطة، في بيان تلقته /المعلومة/، إن “الخطة الأمنية ‏الخاصة بزيارة أربعينية الإمام ‏الحسين (ع) ، نجحت في تحقيق أهدافها الرئيسة بتأمين الحماية لمواكب الخدمة والزوار الوافدين من عدة محافظات ، فضلا عن الزوار الأجانب الذين توجهوا عبر بابل سيراً على الإقدام ‏نحو كربلاء المقدسة ‏ للمشاركة بمراسيم الزيارة”، مؤكداً عدم “تسجيل أي خرق أو حدث أمني خلال الزيارة”.

وبين الزغيبي، أن “الجهد الكبير والتخطيط المسبق الدقيق والإصرار والعزيمة والتنسيق المشترك الفعال بين كافة القطعات الامنية المشتركة بالخطة وتحديد الواجبات والمسؤوليات والشروع المبكر بتنفيذها والعمليات الاستباقية، فضلاً عن الجهد الاستخباري والمراقبة والاستطلاع ومسك القواطع، بالإضافة إلى الخبرة المتراكمة في الزيارات والتعاون الكبير من الزائرين وأصحاب موكب الخدمة كانت جميعها أسباب لنجاح هذه الخطة”.

وقدم قائد الشرطة، شكره وتقديره وثناءه الكبير لـ”جميع إفراد القوات الأمنية التي اشتركت بالخطة والصنوف الاختصاصية وقطعات الجيش والحشد الشعبي ، وكذلك قيادة عمليات الفرات الاوسط والحكومة المحلية ودوائرها الخدمية وكافة الإخوة الإعلاميين والمواطنين ، لدورها الكبير والفعال في إسناد ونجاح الخطة”. انتهى 25ن