تولوسي جيبارد : هيلاري كلنتون نموذج للفساد وملكة دعاة الحرب

0
34

المعلومة/ ترجمة ..

انتقدت المرشحة الرئاسية الديمقراطية تولوسي جيبارد وزيرة الخارجية الامريكية السابقة هيلاري كلنتون واصفة اياها بانها تجسيد للفساد وملكة دعاة الحروب.

وقالت جيبارد في سلسلة من التغريدات ردا على هيلاري كلنتون وترجمتها وكالة /المعلومة/ ” شكرا لك هيلاري كلنتون أنت ، ملكة دعاة الحرب ، وتجسيدًا للفساد ، وتجسيد للعفن الذي أزعج الحزب الديمقراطي لفترة طويلة ، أخرجت أخيرًا من وراء الستار فمنذ اليوم الذي أعلنت فيه ترشيحي ، كانت هناك … حملة منسقة لتدمير سمعتي”.

واضافت لقد ”  تساءلنا عمن كان وراء ذلك ولماذا. الآن نعرف – لقد كنت دائمًا ، من خلال وكلاءك وحلفاءك الاقوياء في وسائل إعلام الشركات وآلة الحرب ، خائفًة من التهديد الذي أتخذه ضدك “.

من جانبه قال الكاتب والصحفي والمعلق السياسي الأمريكي ستيفن لندمان إن “كلينتون “إلهة حرب” دعمت جميع “الحروب الإمبريالية الأمريكية” من أفغانستان  إلى العراق  وليبيا و إلى سوريا”.

يذكر ان تولوسي جابارد من قدامى المحاربين في العراق وكانت تتحدث مرارا وتكرارا ضد صقور الحرب من المحافظين الجدد الذين لديهم تاريخ في دعم حروب تغيير الانظمة و على العكس من كلينتون التي دعمت حروب أمريكا الإمبريالية. انتهى/25 ض