كريستيانو يتفوق على ميسي في إنستغرام

0
47

المعلومة/بغداد ..

يحقق نجوم الكرة العالمية أرباحاً قياسية عبر صفحاتهم الرسمية، بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، في ظل الشعبية الواسعة التي يتمتع بها هؤلاء في مختلف أنحاء العالم.

تربع نجم نادي يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، على عرش إنستغرام، ليصبح أغلى نجوم كرة القدم أجراً في العالم.

وذكرت صحيفة سبورتس بايبل الإنجليزية، أن رونالدو تقاضى 38.2 مليون جنيه إسترليني، مقابل 49 منشوراً دعائياً في 2018، حيث يحصل على 780 ألف جنيه إسترليني مقابل الواحد منه، فى حين يتقاضى رونالدو 206 ألف يورو نظير كل تغريدة يقوم بها نجم يوفنتوس.

وكشفت مجلة فوربس العالمية فى وقت سابق، عن أن كريستيانو حقق إيرادات من خلال الإعلانات التي ينشرها على حساباته في جميع مواقع التواصل الاجتماعي بقيمة 936 مليون دولار، بخلاف ما يحصل عليه من صوره الشخصية.

في ذات الصدد، حل نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، في المركز الثاني بقائمة أغلى نجوم كرة القدم أجراً في العالم من موقع إنستغرام، بعدما حصد حصد 18.7 مليون جنيه إسترليني من المنشورات الدعائية في الفترة ذاتها، حيث يتقاضى 518 ألف جنيه إسترليني عن المنشور الواحد.

كما حل ديفيد بيكهام أيقونة الكرة الإنجليزية في المركز الثالث، حيث يتقاضى 8.6 مليون جنيه إسترليني، حصل عليه مقابل 30 منشوراً دعائياً.

ويتمتع نيمار بشعبية واسعة عبر صفحته الرسمية تويتر، حيث يجنى 121 ألف يورو نظير كل تغريدة يقوم بها، في حين يحقق أرباحاً تصل إلى 124.5 مليون دولار، من خلال الإعلانات التى ينشرها على حساباته فى مواقع التواصل الاجتماعي، بينما حصد 5.8 مليون جنيه إسترليني من إنستغرام، ليحتل المركز 4. انتهى/ 25 ل