وكيل كيلليني يزف خبرا سارا لجماهير يوفنتوس

0
31

المعلومة/بغداد ..

كشف دافيد ليبي وكيل أعمال جورجيو كيلليني قائد يوفنتوس الإيطالي عن موعد عودة موكله للملاعب، مؤكدا أنه يتعافى بشكل جيد للغاية، وسيعود بالجزء الأخير من الموسم.

وكان كيللني تعرض لقطع في الرباط الصليبي في تدريبات فريقه، قبل مواجهة نابولي في الجولة الثانية بالدوري الإيطالي التي فاز بها يوفنتوس 4-3.

وقال ليبي، في تصريحات نقلها موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي: “كيلليني يتعافى بشكل إيجابي فهو يعمل بقوة كبيرة لا تصدق”، مشيرا إلى أنه يخطو بمعدلات ثابتة.

وأضاف: “كيلليني يعمل كل يوم بقوة، وإن كان عدد ساعات اليوم 1000 ساعة، فكان سيعمل خلالها بقوة من أجل العودة سريعا إلى أرض الميدان”.

وأتم تصريحاته بقوله: “هو سيعود في فبراير/شباط أو مارس/آذار المقبل، فهو سيلحق بالجزء الأخير من الموسم، لأنه يتعافى سريعا وبشكل جيد”.

وأسهمت إصابة كيلليني في مشاركة المدافع الهولندي الشاب ماتياس دي ليخت في تشكيل اليوفي الأساسي، لكنه لم يستطع حتى الآن تعويض المدافع الإيطالي صاحب الـ35 عاما.

ويعد كيللني أحد أبرز اللاعبين المدافعين في العالم نظرا للمستوى الجيد الذي قدمه مع اليوفي على مدار السنوات الماضية، حيث توج بـ14 لقبا أبرزها الدوري الإيطالي 8 مرات.

وانضم كيلليني لصفوف اليوفي صيف 2005 قادما من فيورنتينا مقابل 7.7 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين شارك في 507 مباريات سجل خلالها 36 هدفا وصنع 22.انتهى/25