ليفربول يعزز صدارته للبريميرليج بفوز شاق على تشيلسي

0
101

المعلومة/ متابعة

حقق ليفربول فوزًا غاية في الصعوبة على نظيره تشيلسي في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ستامفورد بريدج بلندن، ضمن الجولة 6 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم ليفربول عن طريق ترينت أليكساندر أرنولد في الدقيقة 14 من تسديدة صاروخية بمخالفة كانت على حدود منطقة الجزاء، بعد خدعة رائعة من محمد صلاح وتمهيد الكرة بالكعب بطريقة كلاسيكية ورائعة.

وظل تشيلسي يواصل الضغط لتسجيل التعادل، في الدقيقة 27 سجل البلوز عن طريق أزبيلكويتا، ولكن بعد العودة لتقنية الـVAR أحتسب أوليفر تسلل على البلوز.

شوط أول لم يكن فيه تشيلسي محظوظًا، بعد خروج كريستنسن وإيمرسون بالإصابة، ودخل بدلًا من هما زوما وألونسو، على الترتيب.

انتهى الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين نظيفين، وحاول تشيلسي أن يعود في الشوط الثاني، الذي كان مثيرًا للغاية، حيث حاول تشيلسي كثيرًا عن طريق أبراهام وماسون مونت، لكن أدريان ونجوم ليفربول كانوا سدًا منيعًا أمام طوفان الأسود الزرق.

وفي الدقيقة 70 مر كانتي بطريقة رائعة وأطلق صاروخية سكنت شباك أدريان ليعلن عن الهدف الأول ويعيد البلوز للمباراة.

خرج ماني ودخل ميلنر لتأمين النتيجة من جانب يورجن كلوب، ثم هندرسون ليدخل بدلًا منه لالانا لتنشيط وسط الملعب.

البلوز دفع بآخر أوراقه، ليدفع فرانك لامبارد بباتشواي مكان المهاجم أبراهام وظل تشيلسي حتى نهاية المباراة يسعى لتسجيل التعادل، وفي الدقيقة 90 كاد ماسون مونت أن يفعلها ولكن تسديدته تخرج إلى المدرجات، كما هو حال رأسية باتشواي قبلها بدقائق.

أوليفير يطلق صافرة النهاية ومنع تشيلسي من العودة، ليحقق الريدز النقطة الثامنة عشر من 6 مباريات، العلامة الكاملة، بينما يتوقف رصيد البلوز عند المركز الحادي عشر برصيد 8 نقاط. انتهى/ 25 ل