الاحتلال يعتقل 7 فلسطينيين ويصادر سيارة وجرافة في الضفة

0
42

المعلومة/بغداد..
اعتقلت قوّات الاحتلال الإسرائيلي، الأحد، سبعة فلسطينيين في اقتحامات نفذتها في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة، فيما صادرت سيارة وجرافة شمالي الضفة.
واقتحمت قوّات الاحتلال بلدة بيت كاحل شمال مدينة الخليل جنوب الضفة، واعتقلت خمسة شبان بعد مداهمة منازلهم وتفتيشها، إضافة لاعتقال الأسير المحرر رائد عبد العفو العملة من بلدة بيت أولا غرب الخليل عقب دهم منزله.
وفي ساعة متأخرة، من مساء أمس السبت، اعتقل جنود الاحتلال شابا من مدينة نابلس شمال الضفة، حيث أوقف جنود الاحتلال سيارة كان يقودها الشاب عماد القيم (24 عاما) على حاجز عسكري شرق نابلس، وخلال عملية تفتيش السيارة تم العثور على سكين موضوعة في الخزانة الخلفية، حيث جرى إنزال الشاب وتقييده والتحقيق معه ميدانيا، قبل نقله إلى جهة مجهولة ومصادرة السيارة.
من جهة أخرى، منعت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مزارعا فلسطينيا من استصلاح أرضه في بلدة “كفر ثلث” جنوب قلقيلية شمال الضفة، واستولت على جرافة كانت تعمل في استصلاح المزارع.
كما أغلق الاحتلال، الطريق الزراعي الواصل بين بلدة عزون و”كفر ثلث” شرق قلقيلية، بالسواتر الترابية، علما أن الطريق افتتح مؤخرا لتسهيل التواصل بين المزارعين وأراضيهم. انتهى/25