جرس التدوير يدق في برشلونة

0
44

المعلومة/متابعة..

ذكر تقرير صحفي كتالوني، اليوم الخميس، أن إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، قد يتجه لسياسة التدوير، بدءًا من المباراة المقبلة في الليجا أمام غرناطة، يوم السبت.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن فالفيردي اعتمد على 7 لاعبين بشكل أساسي، حتى الآن، وهم: تير شتيجن، ألبا، لينجليت، بيكيه، سيميدو، دي يونج، وجريزمان.

لكن دي يونج وجريزمان ما زالا يتكيفان مع الفريق، حيث انضما في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وبالتالي كان فالفيردي حريصا على الدفع بهما، من أجل الانخراط سريعًا في طريقة لعب الفريق.

والآن، بعد رجوع ليونيل ميسي، وبدء سواريز في العودة لما كان عليه قبل الإصابة، حان الوقت كي يتدخل فالفيردي، ويصنع حالة من الانسجام الهجومي، وفقا لـ”موندو ديبورتيفو”.

وسيضطر المدرب للبدء مبكرا في عملية التدوير بخط الدفاع أيضا، بعد إصابة ألبا أمام دورتموند، حيث من المتوقع أن يعوضه جونيور فيربو أمام غرناطة.

وأضافت الصحيفة: “كما حان الوقت لرؤية راكيتيتش من البداية، وصحيح أن بوسكيتس لم يلعب أمام بيلباو، لكن في المباريات الأربع التالية كان وجوده ضروريًا، لدرجة أن تغييره أمام دورتموند كان من أجل الحفاظ عليه، في ظل خوض مباراة كل ثلاثة أيام”.انتهى25و