الحاج: اميركا تحاول اتخاذ قصف “ارامكو” ذريعة لاستهداف الحشد

0
57

المعلومة/بغداد..

بين المحلل السياسي كاظم الحاج، الثلاثاء، ان اتهام الحشد الشعبي بقصف ارامكو في السعودية ماهو الا محاولة لايجاد ذريعة لاستمرار استهداف الحشد الشعبي من قبل الكيان الصهيوني، لافتا الى ان الاتهام يكشف محاولة السعودية لمعرفة الاماكن التي انطلقت منها الطائرات المسيرة اليمنية وكشف الاحداثيات التي تستخدمها.

وقال الحاج في تصريح لـ /المعلومة/، ان “مزاعم السعودية واميركا بان استهداف ارامكو انطلق من العراق وتحديدا الحشد الشعبي، له غايات من اجل اعطاء مبرر لاستمرار استهداف الحشد الشعبي من قبل الكيان الصهيوني، اضافة الى اعطاء مبررات لابقاء القوات الاميركية على الاراضي العراقية”.

واوضح ان “الاتهام الموجه للعراق بقصف السعودية، ماهو الا محاولة للضغط على الحكومة لانهاء توجه البرلمان نحو تشريع قانون اخراج القوات الاميركية من العراق”.

واضاف ان “السعودية تحاول من خلال اتهاماتها الضغط على الحوثيين لكشف مصادر انطلاق الطائرات المسيرة والصواريخ اليمنية والمصادر التي اعطت الاحداثيات، خاصة ان انصار الله اعلنوا ان هذه العملية نفذت بعد معلومات استخبارية دقيقة”، مبينا أن “هناك مؤشرات على ان بعض السعوديين بدأ يتعاون مع الجيش اليمني، نتيجة الظلم الكبير الذي تعرض له هذا الشعب”. انتهى/ 25ن