نائبة تصف جدول أعمال جلسة السبت المقبل بـ”البائس”

0
102

المعلومة/ خاص…

وصفت النائبة عن تحالف البناء ميثاق الحامدي، الخميس، جدول أعمال مجلس النواب ليوم السبت المقبل بـ”البائس” لخلوه من فقرة مناقشة القصف الإسرائيلي لمواقع الحشد الشعبي.

وقالت الحامدي في تصريح لـ/ المعلومة /، إن “أعضاء مجلس النواب كانوا يتوقعون إدراج فقرة مخصصة لمناقشة الاعتداءات الإسرائيلية على مواقع الحشد الشعبي ومناقشة البرنامج الحكومي، فضلا عن إدراج فقرة الاستجوابات ضمن جدول الأعمال لجلسة السبت المقبل”، لافتة إلى إن “رئاسة البرلمان وضعت مناقشة القصف الإسرائيلي للحشد الشعبي ضمن فقرة المناقشة العامة وهذا الأمر غير منطقي”.

وأضافت أن “جدول أعمال مجلس النواب ليوم السبت المقبل لا يرتقي لمستوى المسؤولية”، واصفتا إياه “بالبائس لخلوه من فقرة مناقشة القصف الإسرائيلي لمواقع الحشد الشعبي واستجواب الوزراء المقصرين بحكومة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي”.

وكان النائب عن تحالف الفتح كريم المحمداوي قد أكد، أمس الأربعاء، أن تراخي الحكومة وضغوط السفارة الأمريكية لدى بغداد وراء عدم إدراج القصف الإسرائيلي لمواقع الحشد الشعبي في عدد من محافظات البلاد ضمن جدول أعمال جلسة مجلس النواب ليوم السبت المقبل، لافتا إلى إن تسويف قضية القصف الإسرائيلي أمر مستغرب ولا يمكن السكوت عنه.

وكانت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب قد نشرت، اليوم الأربعاء، جدول إعمال جلسة مجلس النواب ليوم السبت المقبل، حيث انه خلى من مناقشة القصف الإسرائيلي لمواقع الحشد الشعبي.انتهى 25 ت