الفتح يهدد عبد المهدي: سيكون لنا موقف أخر من وجودك إذا لم ترد على إسرائيل

0
83

المعلومة/ خاص…

هدد تحالف الفتح، الخميس، رئيس الوزراء عادل عبد المهدي لصمته على اعتداءات الكيان الصهيوني المتكررة ضد مواقع الحشد الشعبي في عدد من المحافظات، فيما بين أنه سيكون له موقف أخر من وجود عبد المهدي في الحكومة إذا لم يرد على الاعتداءات.

وقال النائب عن التحالف كريم المحمداوي في تصريح لـ/ المعلومة /، إن “الحكومة ملزمة بالرد على الكيان الصهيوني بجميع الوسائل كونه انتهك سيادة البلاد وتورط بقصف مواقع الحشد الشعبي لأكثر من مرة”، لافتا إلى إن “الصمت الحكومة وعدم استنكارها أو إدانتها للكيان الصهيوني أمر غريب”.

وأضاف أن “تحالف الفتح وجه الإنذار الأخير لعبد المهدي إزاء صمته من الاعتداءات الأمريكية والإسرائيلية ضد الحشد الشعبي”، مبينا أن “الفتح سيكون له موقف أخر من وجود عبد المهدي في الحكومة إذا استمر الصمت وعدم الرد على انتهاك السيادة وقصف الحشد الشعبي”.

وطالب تحالف الفتح، في وقت سابق، الحكومة الاتحادية برد عسكري مماثل لحزب الله اللبناني ضد الكيان الصهيوني عقب تورطه بقصف مقرات الحشد الشعبي في منطقة البوكمال الحدودية بين العراق وسوريا.

واعترف المحلل السياسي والمسؤول السابق في الجيش الاسرائيلي بابك تغافي، بقيام الطيران الاسرائيلي باستهداف موقع للحشد الشعبي بالقرب من الحدود العراقية السورية. انتهى 25 ت