الفتلاوي: استهداف الحشد سيتصدر مناقشات البرلمان

0
43

المعلومة/بغداد..

اكد النائب عن تحالف الفتح فاضل الفتلاوي، الخميس، ان مواضيع استهداف الحشد الشعبي من قبل الطيران الصهيوني المسير اضافة الى تواجد القوات الاجنبية في البلاد ستحظى باولوية وستتصدر مناقشات مجلس النواب في جلسته الاولى.

وقال الفتلاوي في تصريح لـ /المعلومة/، ان “هيئة رئاسة البرلمان هي الجهة المسؤولة عن إعداد جدول اعمال البرلمان، حيث ان الملاحظ عدم ادراج المواضيع المهمة كإستهداف الحشد الشعبي وقانون المحكمة الاتحادية في جدول اعمال يوم السبت المقبل، لكنها ستطرح في جلسات اخرى”.

واضاف ان “مواضيع استهداف الحشد الشعبي آلية تسليح الجيش بمنظومات دفاع جوي، سيتم مناقشتها في الايام المقبلة، حيث ستطرح هذه المواضيع بقوة داخل مجلس النواب وخاصة مايتعلق باخراج القوات الاميركية”، مبينا أن “جلسة البرلمان سيتم افتتاحها بالمواضيع المهمة اتي ابرزها استهداف الحشد الشعبي من قبل الطيران الصهيوني اضافة الى تواجد القوات الاجنبية في البلاد وكذلك ملف الخدمات وتردي واقعها”.

واشار الفتلاوي إلى أن “المواضيع المذكورة ستطغى على جدول اعمال البرلمان كونها مواضيع رئيسية لايمكن تجاهلها، خاصة انها تمس مصلحة العراق، بعد اعتراف (اسرائيل) بقصف العراق”. انتهى/ 25ن