الشتاء يشهد على تحد جديد بين الريال ويونايتد

0
80

المعلـومة/ متابعة..

يستعد نادي مانشستر يونايتد لجولة جديدة من المفاوضات بشأن نجم وسط الفريق، الفرنسي بول بوجبا، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

إدارة الشياطين الحمر تعلم جيدا أن فريقا بحجم ريال مدريد لن يتراجع بسهولة عن رغبته في ضم بوجبا، لاسيما أنه من المطالب المهمة للمدير الفني زين الدين زيدان، لكنها في الوقت نفسه، لن تفرط في اللاعب بأقل من القيمة المالية التي تقدره بها.

وفي آخر التطورات، قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إن مانشستر يونايتد يبدو عازما على التمسك بطلباته المادية، ولن يفرط في خدمات نجمه الفرنسي بول بوجبا، في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وكان بوجبا على رأس أولويات مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، للتعاقد معه هذا الصيف، ويشعر المدرب الفرنسي بالإحباط بعد الفشل في مهمة ضمه.

وينتظر ريال مدريد حتى شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، لإعادة المحاولة لضم بوجبا عند فتح سوق الانتقالات من جديد.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن “سبورت” الإسبانية، قولها إنه في الوقت الذي بات فيه مكان زيدان في ريال مدريد مهددا بعد البداية الصعبة للموسم، يرغب المدرب الفرنسي وريال مدريد في التحرك لضم بوجبا من جديد في الميركاتو الشتوي.

وبدوره يرفض مانشستر يونايتد التفريط في خدمات بوجبا، بأقل من 179 مليون جنيه إسترليني، وهو الثمن الذي حدده الفريق هذا الصيف. انتهى25س