نصر الله: مباركة البحرين للاعتداءات الإسرائيلية على العراق ابشع انواع الخيانة

0
34

المعلومة/بغداد..

عد الأمين العام لحزب الله اللبناني السيد حسن نصر الله، الثلاثاء، مباركة البحرين للاعتداءات الإسرائيلية على العراق وسوريا ولبنان وفلسطين “ابشع انواع الخيانة”، فيما أكد أنه لا خيار للأمة سوى المقاومة لتحرير فلسطين.

وقال نصر الله في كلمة القاها بمناسبة عاشوراء وتابعته /المعلومة/، “مباركة البحرين للاعتداءات الإسرائيلية على العراق وسوريا ولبنان وفلسطين هي ابشع انواع الخيانة”، مخاطبا الشعب البحريني بالقول: “أنتم في ثورتكم السلمية وثباتكم على المطالبة بحقوقهم تمارسون جهادًا كبيرًا في سبيل الله وتزدادون بصيرة في أحقية جهادكم مع كل انكشاف جديد لهذا النظام الخائن”.

وأضاف أنه “لا خيار لأمتنا والشعب الفلسطيني سوى المقاومة لتحرير فلسطين”، مؤكدا “التزامنا الأبدي الى جانب الشعب الفلسطيني وقضية فلسطين وأعرف أن هذا الموقف يكلفنا الكثير”.

ولفت نصر الله إلى أن “العقوبات الأميركية على محور المقاومة هي عدوان تمارسه الادارة الأميركية للضغط الاقتصادي والمالي بعد فشل حروب كيانها الصهيوني ضد المقاومة في لبنان وفلسطين، وبعد فشل السياسة الأميركية في حروب الواسطة عبرالجماعات التكفيرية الارهابية وفشل سياساتها اتجاه دول المقاومة”.

وبخصوص الوضع اليمني أكد نصر الله، ان “استمرار السعودية والامارات في الحرب على اليمن لن يجلب لها سوى الهزيمة والعار التاريخي والخزي يوم القيامة وقد سقطت كل الشعارات التي أعلنها هؤلاء في تبرير حربهم على اليمن”. انتهى/25