البشائر: العراق يمر بأخطر مرحلة في تاريخه

0
78

المعلومة/بغداد..
حذرت حركة البشائر، الأحد، من أن العراق يمر بأخطر مرحلة في تاريخه، داعية الى ضرورة العمل سويةً لإحباط هذه المؤامرات و الدسائس والاستعداد لكل التحديات التي تهدد أمن العراق وسلامة شعبه.
وقالت الحركة في بيان اصدرته بمناسبة حلول شهر محرم الحرام وتلقت /المعلومة/، نسخة منه، إن “موسم الفداء الحسيني يدعونا مجدداً أن نعدّ أنفسنا ونهيئها وندربها في مدرسة الحسين وميدان كربلاء ، لتكون نفوساً مستعدةً لكل التحديات التي تهدد أمن بلادنا وسلامة شعبنا، وقيمنا ومعتقداتنا، فموكب عاشوراء إنما هو موكب التصدي والعمل والاصلاح الذي لم ولن ينقطع أبداً حتى يعم العدل والسلام ويندحر الظلم والجور والظلام (ما خرجتُ أشِراً ولا بَطراً ولا ظالماً ولا مفسداً وإنما خرجتُ لطلب الاصلاح في أمة جدي رسول الله {ص})”.
وخاطب الحركة الشباب العراقي بالقول: “إننا نمر بمرحلة تُعد من أخطر المراحل التي شهدها عراقنا العزيز في تأريخه الطويل، حيث اجتمعت إرادات الشر والرذيلة العالمية والتأريخية ، متمثلة بالكيان الصهيوني الحاقد وأذنابه على تخريب البلاد وإشاعة الفوضى واليأس والصراعات و التناحر”.
ودعت الحركة في بيانها إلى “التمسك بوصايا المرجعية الدينية العليا ، والواجب يقتضي منا كشباب أحرار وأباة يتمتعون بالطاقة والحماس والفاعلية والبصيرة النافذة ، العمل سويةً لإحباط هذه المؤامرات و الدسائس ، و أن نشد إزر بعضنا بعضاً إزاء ذلك كله”. انتهى/25