الجبهة الشعبية: محور المقاومة أصبح على حسم المعركة الشاملة

0
58

المعلومة/بغداد..
أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين- القيادة العامة، الاثنين، أن العدوان الصهيوني على مواقع الجبهة لن يوقف تنامي قدرات المقاومة وانتصاراتها، معتبرة أن محور المقاومة أصبح قادرا على حسم المعركة الشاملة وتحقيق النصر المبين في اللحظة التاريخية المناسبة.
وقالت الجبهة في بيان صدر تعليقا على الاعتداء الذي شنه طيران الاحتلال الاسرائيلي المسير واستهدف فيه موقعا عسكريا تابعا لها في سهل البقاع اللبناني، إن “العدوان الصهيوني فجر اليوم على مواقع ارتكاز عسكرية لجبهتنا موجودة قبل الاجتياح الصهيوني للبنان عام 1982 ما بين الحدود اللبنانية السورية على كتف منطقة قوسايا في البقاع الأوسط والتي كان لها دور كبير في معارك هامة ضد العدو الصهيوني وفي هزيمة الإرهابيين خلال الحرب على سورية يأتي في دائرة الاستهداف الصهيوني المتصاعدة ضد محور المقاومة وقواه الفاعلة وعلى رأسها سورية وحزب الله وما مثلته جبهتنا من دور تاريخي في الصراع وفي مواجهة الحرب الكونية على سورية”.
وأضاف البيان أن “الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة ترى بان سياسات نتنياهو ومغامراته العسكرية الانتحارية لن تنقذه من السقوط ولن تحمي مستوطنيه وكيانه من رد المقاومة”، مبينا أن “العدو يظن واهما أن اعتداءاته على أركان محور المقاومة في سورية ولبنان ومحاولة استفراده لهذا الطرف أو ذاك يمكن أن تحقق له مكاسب سياسية بعد السقوط المدوي لأهدافه من الحرب على سورية”.
وأكد البيان بالقول: “أننا في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين – القيادة العامة وبكل ثقة ندرك أن محور المقاومة الممتد من طهران إلى دمشق وفلسطين ولبنان بمقاومة حزب الله واليمن والعراق أصبح قادرا على حسم المعركة الشاملة وتحقيق النصر المبين في اللحظة التاريخية المناسبة”. انتهى/25