الدفاع النيابية تحذر من استهداف الكيان الصهيوني للزيارة الأربعينية والعتبات المقدسة

0
71

المعلومة / خاص…

حذرت لجنة الأمن والدفاع النيابية، الأحد، من استهداف طائرات الكيان الصهيوني للزيارة الأربعينية والعتبات المقدسة، فيما طالبت بتشديد الإجراءات الأمنية حول المناطق الدينية لحمايتها.

وقال عضو اللجنة كريم عليوي في تصريح لـ/ المعلومة /، إن “الكيان الصهيوني يحاول إثارة الفتنة الطائفية في التوقيت الحالي بتنفيذ الضربات ضد مواقع الحشد الشعبي والعتبات المقدسة”، لافتا إلى إن “الشخصيات البارزة من قيادات الحشد الشعبي والعتبات ستكون عرضة لاستهداف طائرات الكيان”.

وأضاف أن “الحكومة والمؤسسة العسكرية ملزمة بتوفير الحماية الكاملة للمراقد والعتبات المقدسة خوفا من تعرضها للاستهداف وجر البلاد إلى ما لا يحمد عقباه”، محذرا “من استهداف طائرات الكيان الصهيوني لزيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) وإثارة الفتنة”.

وكان مصدر أمني أفاد، اليوم الأحد، باستشهاد عنصرين من قوات الحشد الشعبي بقصف للطائرات الصهيونية قرب الحدود العراقية السورية.

وحمل نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي، ابو مهدي المهندس، في وقت سابق، أمريكا مسؤولية عمليات استهداف لمقار الحشد، عبر دخال أربع طائرات مسيرة إسرائيلية إلى العراق لـتنفيذ طلعات جوية تستهدف مقرات عسكرية عراقية.

وكشف تحالف الفتح، اليوم الأحد، عن وجود مخطط تقوده الولايات المتحدة الأمريكية لإعادة الطائفية بمساعدة كتل سياسية وخلايا داعش النائمة في المحافظات الغربية والشمالية من البلاد.انتهى 25 ت