خبير: إسرائيل تحاول جر واشنطن لصدام مسلح عبر ضرباتها الجوية بسوريا والعراق ولبنان

0
60

المعلومة/ خاص…

بين الخبير الأمني هيثم الخزعلي، الأحد، أن ضربات الطائرات الإسرائيلية لمواقع داخل الأراضي العراقية والسورية واللبنانية محاولة لجر الولايات المتحدة الأمريكية لصدام مسلح في منطقة الشرق الأوسط، فيما أوضح أن تلك الضربات يستغلها الكيان الصهيوني والإدارة الأمريكية للترويج الانتخابي لترامب ونتنياهو.

وقال الخزعلي في تصريح لـ/ المعلومة /، إن “الإدارة الأمريكية والكيان الصهيوني متخوفين من أسلحة الحشد الشعبي وفصائل المقاومة في سوريا ولبنان والعراق”، لافتا إلى إن “القصف محاولة لضرب السلاح المتطور الذي تمتلكه فصائل الحشد الشعبي والمقاومة الإسلامية”.

وأضاف أن “ضربات الطائرات الإسرائيلية لمواقع داخل الأراضي العراقية والسورية واللبنانية محاولة لجر الولايات المتحدة الأمريكية وسياسييها الرافضين للحرب والصدام المسلح في منطقة الشرق الأوسط”، مبينا أن “تلك الضربات يستغلها الكيان الصهيوني والإدارة الأمريكية في الوقت الحالي للترويج الانتخابي لترامب ونتنياهو في الانتخابات الرئاسية المقبلة”.

وأفاد مصدر أمني، اليوم الأحد، باستشهاد عنصرين من قوات الحشد الشعبي بقصف للطائرات الصهيونية قرب الحدود العراقية السورية.

وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي قد أكد، أمس السبت إن مقاتلات إسرائيلية قصفت عددا من الأهداف في قرية عقربا جنوب شرق العاصمة السورية دمشق.انتهى 25 ت