محلل سياسي: ادارة ترامب اخطر نظام في تاريخ الولايات المتحدة

0
128

المعلومة/ ترجمة …

حذر الكاتب الأمريكي والمحلل السياسي ستيفن ليندمان من أن النظام الذي يقوده الرئيس الأمريكي دونالد ترامب هو أخطر نظام في تاريخ الولايات المتحدة ويجب إيقافه.

ونقلت قناة (برس تي في) في تقرير ترجمته وكالة /المعلومة/ عن ليندمان قوله إن ” افعال نظام ترامب خطيرة وخارج القانون الدولي وتهدد المجتمع العالمي وهو يعمل خارج نطاق القضاء في كل افعاله تقريبا”.

واضاف أن ” رجال ترامب مثل وزير الخارجية مايك بومبو ومستشار الأمن القومي جون بولتون سيفعلون أي شيء ممكن لشن ما أسميه الحرب بوسائل أخرى على إيران”.

وحذر ليندمان من أن “العقوبات والحرب وغيرها من الأعمال العدائية بما في ذلك الخيار النووي ، كانت بعض الخطط التي كانت لديهم ضد إيران في أذهانهم. “هذه هي الطريقة التي تعمل بها الولايات المتحدة. هذه الولايات المتحدة دولة خارجة عن القانون. الجميع يعرفون ذلك في المجتمع الدولي، ومع ذلك فهم إما ينسجمون معها  أو يتم إخضاعهم”.

وشدد ليندمان على أنه ” يجب على الاوروبيين الوقوف ضد رغبات الولايات المتحدة والسبيل الوحيد لإيقافهم هو أن المجتمع الدولي يقول إننا لم نعد نأخذ بهذا لأننا إذا ما وافقنا على ذلك فربما يتم تدميرنا و هو بالضبط ما سيحدث إذا لم يقف المجتمع الدولي ويستعيد عافيته في تحدي قرارات الولايات المتحدة وادارة ترامب الجائرة “. انتهى/ 25 ض