الأمن النيابية تكشف عن تحقيق جديد بحق الفلاحي داخل اللجنة وهذا موعده

0
131

المعلومة / خاص…

كشفت لجنة الأمن والدفاع النيابية، الأربعاء، عن وجود تحقيق جديد ستجريه مع قائد عمليات ألانبار السابق الفريق ركن محمود الفلاحي، فيما بينت أن التحقيق سيتم بداية الفصل التشريعي الثالث.

وقال عضو اللجنة مهدي تقي في تصريح لـ/ المعلومة /، إن “لجنة الأمن والدفاع النيابية أرسلت لوزارة الدفاع كتابا لاستضافة الفلاحي وإجراء التحقيق معه بشأن التسريب الصوتي الذي يدينه بالتخابر مع المخابرات الأمريكية”، لافتا إلى إن “القرار الفيصل بحق الفلاحي سيتم بعد التحقيق الجديد والنظر إلى نتائج التحقيق السابقة”.

وأضاف أن “اللجنة الأمن والدفاع النيابية ستستضيف الفلاحي بداية الفصل التشريعي الثالث للتحقيق معه”، مبينا أن “اللجان العليا المكلفة بالتحقيق مع الفلاحي لم ترسل إي نتائج للجنة الأمن حتى الآن”.

وكان مصدر طلع في محافظة الانبار أفاد لـ”المعلومة”، في وقت سابق، بتسمية اللواء الركن ناصر الغنام قائدا لعمليات الانبار بدلا من الفريق الركن محمود الفلاحي المتورط بالتخابر مع الاستخبارات الأميركية.

وطالبت لجنة النزاهة النيابية، في وقت سابق، إعادة التحقيق مع قائد عمليات الانبار السابق الفريق الركن محمود الفلاحي وإحالته للقضاء بعد تكليف اللواء الركن ناصر الغنام بمهام قيادة العمليات.انتهى 25 ت