مجلس ألانبار يرحب تعيين الغنام قائدا للعميات بدلا عن الفلاحي

0
78

المعلومة / الانبار…

أعلن مجلس محافظة الانبار، الاثنين، دعمه للقائد الجديد لعمليات المحافظة خلفا لمحمود الفلاحي الذي ابعد بتهمة التخابر مع المخابرات الامريكية.

وقال عضو المجلس فرحان محمد الدليمي لـ /المعلومة/ إن “الحكومة المحلية في الانبار ترحب بترشيح اللواء الركن ناصر الغنام لقيادة عمليات الانبار خلفا للقائد السابق محمود الفلاحي الذي احيل الى دائرة شؤون المحاربين على خلفية التخابر مع المخابرات الامريكية”.

وأضاف الدليمي، أن “حكومة الانبار المحلية تعلن استعدادها للتعاون مع الغنام من اجل حفظ الامن ودعم الاستقرار والحفاظ على المكتسبات التي تحققت بتضحيات منتسبي القوات الامنية والحشد الشعبي والعشائري”.

وتابع “نرجو ان يسهم هذا التعيين باستتباب الامن ودعم جهود الاستقرار والإعمار في عموم مدن المحافظة”، داعيا الغنام الى “التعاون مع الحكومة المحلية من اجل بسط الامن وفرض القانون في عموم مدن الانبار”.

وكان مصدر طلع في محافظة الانبار أفاد لـ”المعلومة”، أمس الأحد، بتسمية اللواء الركن ناصر الغنام قائدا لعمليات الانبار بدلا من الفريق الركن محمود الفلاحي المتورط بالتخابر مع الاستخبارات الأميركية.

وطالبت لجنة النزاهة النيابية، الاثنين، إعادة التحقيق مع قائد عمليات الانبار السابق الفريق الركن محمود الفلاحي وإحالته للقضاء بعد تكليف اللواء الركن ناصر الغنام بمهام قيادة العمليات.انتهى12أ