الحبانية تستقبل خمسة الاف سائح بمناسبة العيد       

0
51

 

المعلومة/ الانبار..

أعلن مدير عام المدينة السياحية في الحبانية مؤيد سليمان المشوح، الاثنين، عن استقبال المدينة أكثر من خمسة الاف سائح بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك، واصفا الاعداد التي وصلت الى المدنية بانها تفوق الطاقة الاستيعابية لهذا المرفق.

وقال المشوح في تصريح لـ/المعلومة/، إن “المدينة السياحية في الحبانية جنوبي مدينة الفلوجة، استقبلت اكثر من 5 الاف سائح ومن مختلف محافظات العراق في كرنفال فرح شاركت فيه كافة مكونات الشعب العراقي واعادت الى الاذهان ايام زمان المدينة السياحية يوم كانت من افضل المرافق السياحية في العراق”.

واضاف المشوح ان “الاحتفالات التي شهدتها المدينة السياحية كانت بمشاركة جميع العوائل العراقية التي وصلت الى المدينة  بالتزامن مع قيام القوات الامنية بتوفير الاجواء الامنة للسواح”.

واشار المشوح الى ان “موظفي المدينة السياسية بذلوا جهود استثنائية من اجل السيطرة على تلك الاعداد التي فاقت الطاقة الاستيعابية للمدينة وتوفير كافة الخدمات لهم”، موضحا أن “القوات الامنية ساهمت في تأمين كافة الطرق المؤدية الى المدينة السياحية بالإضافة الى الانتشار الامني الكثيف للقوات الامنية اسهمت في حفظ الامن دون تسجيل أي خرق امني رغم الاعداد الكبيرة”. انتهى/ 12أ