خطيب طهران: الشعب العراقي يسير على خطى إبراهيم في الوقوف بوجه الاصنام

0
46

المعلومة/بغداد..

أكد خطيب صلاة عيد الأضحى المبارك في طهران محمد حسن ابوترابي فرد، الاثنين، أن الشعوب المستقلة في سوريا والعراق واليمن وحزب الله اللبناني المقاوم تسير على خطى النبي ابراهيم (عليه السلام) وتقف بوجه هذه الاصنام والتماثيل.

وقال ابو ترابي خلال خطبة صلاة العيد وتابعتها /المعلومة/، إن “كلام قائد الثورة الاسلامية النابع من القرآن يوحي بان أمة الاسلام والشعوب العزيزة والمستقلة في سوريا والعراق واليمن وحزب الله اللبناني المقاوم تسير على خطى ابراهيم خليل الرحمن عليه السلام وتقف بوجه هذه الاصنام والتماثيل بالاتكال على الله تعالى”.

وأضاف أن “الإقتداء بمقاومة وصمود سيدنا ابراهيم خليل الله عليه وعلى نبينا وآله السلام، يحوّل النار الى روضة والمؤامرات الى استراتيجية للعز”.

ولفت ابو ترابي إلى أن “اقتدار الشعب الايراني قد تجلى في الاسابيع الاخيرة”، واصفا “اسقاط طائرة التجسس الامريكية المسيرة من قبل حرس الثورة الاسلامية ليس مجرد اسقاط طائرة بل استهداف لشخصية امريكا الهشة أسفر عن سقوط هيبتها”.

واعتبر ابوترابي، ان “الكيان الصهيوني وآل سعود وآل خليفة وضعوا انفسهم في رأس الحربة لكنهم محكومون بالفشل والانهيار قطعا”. انتهى/25