الخزعلي: نسبة المسلمين في العراق 97% فكيف تنتشر فيه الملاهي؟

0
35

المعلومة/بغداد..

ابدى الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي، الاثنين، استغرابه من وجود الملاهي ومحلات الخمور في العراق مع ان نسبة المسلمين 97%، مشيدا بـ”الانجاز” الذي قام به الحشد الشعبي في مكافحة صالات الروليت.

وقال وقال الخزعلي خلال خطبة صلاة العيد في النجف وتابعتها /المعلومة/، إن “ما قام به الامن الوطني والحشد الشعبي في التصدي لصالات القمار انجاز حقيقي ومهم”، معتبرا أن “قيام الحشد الشعبي بمهمة مكافحة صالات القمار جاءت بثقة في النفس وثبات”.

وأضاف، أنه “لم يكن هناك في الإمكان اي جهاز من أجهزة الدولة ان تقوم بالقاء القبض على المقامرين سوى الحشد”، لافتا إلى أن “ما تم اكتشافه خلال المداهمات الأخيرة كان هناك ترتيب أماكن خاصة لشخصيات سياسية وامنية مهمة”.

وتساءل الخزعلي، “هل من المعقول ببلد يشكل نسبة المسلمين فيه 97 بالمئة تنتشر فيه الملاهي ومحلات بيع الخمور”، مبينا أن “اكثر من 95 بالمئة من محلات بيع الخمور غير قانونية و100 بالمئة غير شرعي”.

وتابع أن “الحشد استطاع ان يقوم بمهمة القاء القبض على المقامرين لانه الجهاز المخلص وغير متورط بالفساد”، مؤكدا أن “لم يكن هناك اختلاف على ما قام به الحشد ضد صالات القمار رغم تشويه البعض”. انتهى/25