الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية ينسحب من تغطية غرب آسيا

0
391

المعلـومة / بغـداد…

قرر الاتحاد العراقي للصحافة الرياضية، الانسحاب من تغطية بطولة غرب آسيا لكرة القدم والمقامة منافساتها في اربيل وكربلاء، بسبب سوء معاملة اتحاد الكرة.

وقال احد أعضاء الاتحاد بهاء البكري لـ/ المعلومة /، إن “ما حصل اليوم في اللجنة الإعلامية التي تغطي منافسات بطولة غرب أسيا في أربيل هو استهتار واضح لاتحاد الكرة الذي يواصل سلسلة الفضائح والخراب لكرة القدم بعد أن أهمل الوفد الموجود والمؤلف من عماد البكري وعمار ساطع ومني أيضا وعبد الحكيم مصطفى ووليد أنور وشاكر محمود بعد أن تم إبلاغهم بعدم الحاجة لوجودهم مكتفين فقط بالمكتب الإعلامي لاتحاد الكرة”.

واوضح أن “الاتحاد رفض إقامة مكتب اعلامي خاص للكتابة عن البطولة وعدم سكنهم في فندق مخصص لهم وعدم توفير ابسط الخدمات ومع كل ذلك تحمل الوفد المعاناة والصرف من حسابهم الخاص لنقل مباريات وتدريبات مجموعة أربيل إضافة إلى الطعام لكن وصل الحال الى التجاوز وتصرفاتهم اللامسؤولة”.

وتابع “نستنكر هذه التصرفات ونطالب وزارة الشباب ونقابة الصحفيين واتحاد الصحافة تحديدا برد الاعتبار لنا وإيقاف ما يعمله الاتحاد من تصرفات غير مقبولة مرفوضة تماما مع الصحفيين وفي خلاف ذلك فستكون لنا وقفة مع ما عمله الاتحاد معنا في أربيل”.انتهى/ 25 ل