وزير الداخلية يصل الأنبار ويوجه بتنشيط الجانب الاستخباري وتقليل الروتين

0
238

المعلومة/بغداد..
وصل وزير الداخلية ياسين طاهر الياسري، الأحد، محافظة الأنبار على رأس وفد ضم قائد قوات حرس الحدود الفريق الركن حامد الحسيني و رئيس هيئة المنافذ الحدودية “كاظم العقابي” وعدد من القادة الأمنيين.
وذكر بيان للوزارة تلقت /المعلومة/، نسخة منه، أن”الياسري اجرى جولة ميدانية في المحافظة زار خلالها الدوائر الأمنية التابعة لوزارة الداخلية ، حيث التقى مدير المرور اللواء “ليث الراوي” ومدير الاستخبارات ومكافحة الارهاب العميد ومدير الدفاع المدني اللواء الدكتور “فوزي فريح ياسين” و مدير دائرة الجنسية والجوازات العميد عامر الدليمي”.
وأضاف البيان أن “الوزير استمع إلى شرح مفصل عن عمل قيادة الشرطة والمديريات التابعة للوزارة كافة والمهام الموكلة لها ، واطلع على دورها في تأمين حياة المواطنين وانجاز معاملاتهم فضلاً عن تطهير المحافظة من الخلايا الإرهابية”.
وأشار إلى “أهمية الحفاظ على المنجز الأمني وعدم السماح بزعزعة أمن محافظة الأنبار من جديد”، إلى “مضاعفة الجهود للقضاء على الجريمة ومكافحة المخدرات”.
وأكد الياسري على “ضرورة الاستمرار بتفعيل الجانب الاستخباري وزيادة التعاون ما بين المواطن ورجل الأمن”، مشدداً على “أهمية البقاء على أهبة الاستعداد لمواجهة أي طارئ قد يحدث لا سمح الله”.
ونوه إلى “وجوب احترام المواطنين وتسهيل إجراءات إنجاز معاملاتهم”، موجهاً بـ”تقديم أفضل الخدمات وتقليل حلقات الروتين الإداري”. انتهى/25