إدارة الصقور تطالب باستعادة الالقاب غير المحتسبة  للنادي

0
113

المعلومة/متابعة ..

خاطبت دارة نادي القوة الجوية الرياضي، الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، باستعادة الالقاب غير المحتسبة  للنادي، وهو الطلب الثاني الذي تقدمه أدارة النادي بعد الطلب الذي تم تقديمه خلال تموز من عام 2017، كما تم أشعار الاتحاد الآسيوي بذلك الطلب.

وذكر نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية وليد الزيدي في بيان تلقت وكالة/ املعلومة/ نسخة منه، أن “الادارة قد فاتحت الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الخميس بكتاب رسمي، للموافقة على أضافة البطولات التي توج بها القوة الجوية للسنوات (1961-1962-1971-1972-1973)، والتي الغيت بسبب الحكومات السابقة والنظام البائد لتبديل أسم البطولة في ذلك الوقت”.

وأضاف الزيدي : “لقد فاتحنا الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بخصوص الالقاب غير المحتسبة للقوة الجوية، من أجل أضافتها، والاتحاد الآسيوي قال لا مانع لدينا بشرط أضافة البطولات لدى سجلات الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم”.

وبين أن “التاريخ لا يُلغى، القاب الدوري التي حصل عليها القوة الجوية، يجب أن تضاف لسجل النادي بأقرب وقت ممكن، ويجب على الاتحاد العراقي لكرة القدم تشكيل لجنة خاصة لإعادة النظر بما يخص توثيق البطولات الرسمية التي حصلت عليها الاندية، من أجل توثيقها رسمياً واعتمادها لدى الاتحادين العراقي والآسيوي لكرة القدم”. انتهى/ 25 ل