مؤشر جديد على انتقال لاعب ريال مدريد الى الصين

0
109

المعلـومة/ بغـداد..

أصبح جناح نادي ريال مدريد، جاريث بيل، أقرب من أي وقت آخر للرحيل عن سانتياجو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وجود الدولي الويلزي لم يعد مرغوبًا به من قبل المدرب زين الدين زيدان، الذي انفجر، صباح يوم أمس، أمام الصحافة والإعلام وصرح بأنه يريد التخلص بأسرع وقت ممكن من اللاعب.

وبعد ساعات من تصريحات الفرنسي، خرجت الصحافة الإسبانية لتؤكد أن هناك رغبة من بعض الأندية الصينية للتعاقد مع بيل وتقدم له عرضًا ماديًا قويًا.

وفي مقدمة هذه الأندية الصينية جيانجسو سونينج الذي قدم راتبًا سنويًا قيمته 15 مليون يورو وهو يقل فقط عن ما يتقاضاه في ريال مدريد بمليوني يورو.

وكشف صحيفة آس الإسبانية عن خطوة جديدة تقرب بيل من الانتقال إلى هذا الفريق، حيث قام الحساب الرسمي للنادي الصيني بمتابعة جاريث بيل عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر صباح اليوم الأثنين.

وعلى الرغم من وجود عرض آخر من قبل بكين جوان وهو أحد الأندية الكبرى في الصين، ومحاولته إغراء اللاعب براتب سنوي يصل إلى مليون يورو أسبوعيًا.

وسيعود القرار النهائي للاعب ووكيله جوناثان بارنيت الذي أكد بالأمس على أنه يعمل من أجل رحيل اللاعب بأسرع وقت ممكن عن ريال مدريد. انتهى/ 25 ل