نائبة: الكتل السياسية عدلت بفقرات قانون الانتخابات بما يناسب مصالحها

0
236

المعلومة / خاص…

بينت النائبة عن تحالف البناء منار عبد المطلب، الأحد، أن الكتل السياسية قامت بتعديل عدد من الفقرات في قانون الانتخابات المحلية بما يناسب مصالحها الحزبية والشخصية وليس مصلحة المواطن، فيما أكدت أن قانون الانتخابات الجديد غير مناسب لجميع محافظات البلاد.

وقالت عبد المطلب في تصريح لـ/ المعلومة /، إن “قانون الانتخابات المحلية المعدل لم يعالج مشكلة الاقضية والنواحي وهنالك مناطق ستظلم بالانتخابات المقبلة كونها لن تحصل على من يمثلها”، لافتة إلى إن “القانون غير مناسب لجميع مناطق ومحافظات البلاد”.

وأضافت أن “الكتل السياسية عدلت عدد من الفقرات بقانون الانتخابات بما يناسب مصالحها الحزبية والشخصية وليس مصلحة المواطن”، مبينة أن “جلسة يوم غد الاثنين ستشهد نقاش حاد لوجود نقاط خلافية كبيرة لم يتم تجاوزها ضمن قانون الانتخابات حتى الآن”.

وأعتبر النائب عن تحالف الفتح فاضل جابر، أمس السبت، تأجيل تشريع قانون الانتخابات المحلية للفصل التشريعي الثالث لمجلس النواب سيؤخر إجراءها في الموعد المتفق عليه.

وكان مجلس النواب قد وضع، اليوم الأحد ، مشروع قانون الانتخابات المحلية ضمن جدول أعمال جلسة غد الاثنين لمناقشته والتصويت عليه. انتهى 25 ت