ادارة نفط ميسان تنتقد تصرفات الاندية الراغبة بضم لاعبيها.. وتؤكد: لن نفرط بهم

0
180

المعلومة/بغداد ..

انتقدت ادارة نادي نفط ميسان الرياضي، التصرفات التي وصفهتها بـ”غير الاحترافية” لادارات الاندية التي تواصلت مع لاعبيها تميهداً لضمهم في الانتقالات الصيفية المقبلة، مؤكدة انها لن تفرط بهم.

وذكر النادي في بيان تلقت وكالة/ المعلومة/ نسخة منه، أن “ادارة نادي نفط ميسان، تعبر عن اسفها الشديد من التصرفات غير الاحترافية لادارات بعض الاندية التي تتواصل يومياً مع لاعبي نادينا من اجل التعاقد معهم رغم عدم انتهاء الموسم الكروي و عدم انتهاء العقود بين اللاعبين و نفط ميسان”.

واوضح أن “الهيئة الادارية، تؤكد في الوقت ذاته ان جميع اللاعبين تربطهم عقود رسمية تقضي ببقاء اللاعبين مع الفريق لاكثر من موسم لذا فإنه من المستحيل التفريط بلاعبينا”.

وتابع “في الختام لابد من الاشارة الى ان نادي نفط ميسان سيتبع جميع الخطوات القانونية بحق اي جهة تتواصل مع اللاعبين لان هذا يمثل خرقاً واضحاً لكيان النادي و هذا ما لا نسمح به كادارة، و نؤكد في الوقت ذاته على ضرورة التواصل مع الادارة بدلاً من اللاعبين لتكون العملية اكثر كياسة اكثر مما هي عليه الان خصوصاً ان الاندية التي تتواصل مع اللاعبين هي التي تدعي الاحترافية امام الاعلام..!”. انتهى/ 25 ل