ادراج هواوي ضمن قائمة أذكى 50 شركة في العالم

0
94

المعلومة/متابعة..

أعلنت هواوي أنه تم اختيارها ضمن أذكى 50 شركة في العالم لهذا العام 2019 من قبل المجلة الإعلامية الشهيرة “MIT Technology Review” التي يصدرها معهد ماساتشوستس الأمريكي للتكنولوجيا صاحب الثقل العالمي الكبير في مجاله. يتم إصدار قائمة أذكى 50 شركة بالعالم سنويًا منذ عام 2010.

وألقى ويليام شو، رئيس مجلس إدارة هواوي ورئيس معهد البحوث الاستراتيجية، خطابًا في قمة الصين لأذكى 50 شركة في العالم 2019 التي اختارتها “MIT Technology Review” لإعلان قائمة أذكى 50 شركة سلط فيه الضوء على استراتيجية ونهج الابتكار الذي تعتمده هواوي ، وقدمت ابتكارات تكنولوجية وهندسية في المقام الأول، بالإضافة إلى ابتكارات لحلول قائمة على احتياجات وتطلعات العملاء. ونحن نسمي هذا النسخة الأولى من الابتكار. وفي المستقبل، ستسعى هواوي إلى تنفيذ النسخة الثانية من الابتكار، والتي تشير إلى الطفرات والاختراعات النظرية التي تقودها رؤية الشركة، مدعومة بالتزام هواوي الراسخ بالابتكار المفتوح والتطوير الشامل”.

والابتكار المفتوح إلى نهج وطواعية العمل على الابتكار بالتعاون مع الخبراء العالميين وكافة الأطراف المعنية بذلك، وهو عملية تتم فيها مشاركة الموارد والقدرات. أما التطوير الشامل فيعني ضرورة مشاركة نتائج أي ابتكار واستخدامها من قبل كل البشر والصناعات. ومن شأن ذلك أن يضيء مستقبل العالم وجميع مجالات العمل.انتهى/25