روما يغري هيجوايين بشارة القيادة ومنصب إداري

0
90

المعلومة/متابعة ..

قدمت إدارة نادي روما الإيطالي عدة مغريات للأرجنتيني جونزالو هيجوايين مهاجم يوفنتوس الإيطالي؛ لإقناعه بالانضمام لصفوف النادي العاصمي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

هيجوايين قضى النصف الثاني من الموسم المنقضي معارا إلى تشيلسي الإنجليزي، عقب فترة إعارة أخرى في النصف الأول من الموسم مع ميلان الإيطالي، لكن لم يقدر له النجاح في أي من التجربتين.

ووفقا لصحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية، فإن روما حريص على التوقيع مع هيجوايين، وأعلن استعداده لمنح المهاجم الأرجنتيني شارة قيادة الفريق لإقناعه بالانضمام لصفوفه.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك، إذ عرض روما أيضا على اللاعب عقدا طويل الأمد يضمن له الحصول على منصب إداري داخل النادي عقب إعلان اعتزاله.

الصحيفة أشارت إلى أن اللاعب لن يضمن المشاركة مع يوفنتوس في الموسم المقبل في ظل وجود البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني باولو ديبالا والكرواتي ماريو ماندجوكيتش.

وكانت آخر تجربة احترافية لهيجوايين مع تشيلسي الإنجليزي شهدت تسجيل اللاعب لـ5 أهداف فقط خلال 18 مباراة مع “البلوز” بكل المسابقات لتقرر إدارة النادي اللندني عدم شراء اللاعب بشكل نهائي.

وبخلاف يوفنتوس، هيجوايين كانت له تجربة ناجحة أخرى في إيطاليا، حين انضم لنابولي قادما من ريال مدريد في صيف عام 2013، إذ قضى مع فريق الجنوب الإيطالي 3 مواسم قدم خلالها أداء مميزا.انتهى/25