الفتح يدعو عائلات شهداء القصف الأمريكي برفع الدعاوى القضائية بحق الفلاحي

0
334

المعلومة / خاص…

دعا تحالف الفتح، السبت، عائلات شهداء القصف الأمريكي الذي طال مواقع الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية في الآونة الأخيرة للإسراع برفع الدعاوى القضائية بحق قائد عمليات ألانبار الفريق ركن محمود الفلاحي.

وقال عضو التحالف كريم المحمداوي في تصريح لـ/ المعلومة /، إن “دماء الشهداء التي سقطت جراء القصف الأمريكي لمواقع الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية يتحمل مسؤوليتها قائد عمليات الانبار الفريق ركن محمود الفلاحي بعد التسريب الصوتي الذي اثبت خيانته وتخابره مع المخابرات الأمريكية”، لافتا إلى إن “التسريب الصوتي اثبت إن القصف الأمريكي متعمد وحصل وفق إحداثيات عسكرية دقيقة”.

وأضاف أن “الفلاحي يعد المسؤول الأول عن دماء الشهداء من القوات الأمنية والحشد الشعبي الذي سقطوا بقصف الطيران الأمريكي الخبيث”، داعيا “عائلات شهداء القصف الأمريكي للإسراع برفع الدعاوى القضائية بحق الفلاحي”.

وأعتبر المتحدث باسم قيادة محور الشمال للحشد الشعبي علي الحسيني، اليوم السبت، ان دماء الشهداء فضحت الفلاحي وسربت التسجيلات، عازيا تخطيط واشنطن لاستهداف الحشد الى اسقاط الاخير مخططاتها في العراق.

ودعت لجنة الأمن والدفاع النيابية، اليوم السبت، الى غلق المطارات والمنافذ أمام قائد عمليات الانبار لمنعه من الهروب خارج العراق، مبينا ان اللجنة ستعقد اجتماع عاجل بعد غد الاثنين وتستدعي الفلاحي للتحقيق معه.

وكشفت مصادر خاصة ، امس الجمعة، عن تسجيل صوتي يتضمن محادثة هاتفية بين قائد عمليات الانبار اللواء الركن محمود خلف الفلاحي، وعميل للاستخبارات الأمريكية “CIA” عراقي الجنسية. انتهى 25 ت