نائب: التظاهرات كرت اصفر لجميع القوى السياسية دون استثناء

0
306

المعلومة / خاص…

أعتبر النائب عن تحالف الإصلاح عباس عليوي، الأحد، أن التظاهرات والاحتجاجات الأخيرة التي شهدتها العاصمة بغداد وعدد من المحافظات تعد بمثابة “كرت اصفر” لجميع القوى السياسية دون استثناء، فيما بين أن الجماهير غير راضية عن العمل الحكومي في محاربة الفساد وتقديم الخدمات.

وقال عليوي في تصريح لـ/ المعلومة /، إن “خطوات الحكومة في محاربة الفساد وإكمال الكابينة الوزارية وبعض الفقرات المهمة بطيئة ولن تحقق الأهداف المطلوبة”، لافتا إلى إن “التظاهرات الأخيرة التي شهدتها العاصمة وعدد من المحافظات تمثل كرت اصفر لجميع القوى السياسية دون استثناء لتصحيح مسار العمل الحكومي”.

وأضاف أن “الجماهير الشعبية غير راضية عن العمل الحكومي في محاربة الفساد وتقديم الخدمات كونها لم تصل للمستوى المطلوب”، مبينا أن “التظاهرات تعد رسالة جماهيرية للحكومة للإسراع بانجاز المشاريع وتطبيق جميع بنود البرنامج الحكومي”.

وبين أن “الحكومة ملزمة بالإسراع في تقديم الخدمات واتخاذ إجراءات أكثر شجاعة في محاربة الفساد لعدم منح الفرصة للجهات المغرضة من ركوب موجة التظاهر واستغلال الأمر سياسيا لتعقيد المشهد”.

وأكد النائب عن البصرة، عامر الفايز، أمس السبت، وجود تحركات ومساعي من جهات سياسية لركوب موجة التظاهرات على غرار ما حصل العام الماضي، مبينا ان المتظاهرين أعلنوا براءتهم من اي تنسيقية.انتهى 25 ت