هل سينجح محور المعارضة من الإطاحة بحكومة عبد المهدي؟

0
314

المعلومة/ خاص…

بين النائب عن تحالف البناء محمد كريم، الأحد، أن الكتل السياسية لم تضع على طاولة الحوار إقالة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي واستبداله بشخص أخر، فيما اعتبر تصريحات بعض القوى السياسية بالذهاب نحو إقالة عبد المهدي محاولة ضغط للحصول على المكاسب السياسية.

وقال كريم في تصريح لـ/ المعلومة /، إن “إقالة عبد المهدي أمر صعب ومستحيل في الوقت الحالي ولا توجد إي بوادر للكتل السياسية بإقالة الحكومة الحالية”، لافتا إلى إن “اغلب الكتل السياسية داعمة لحكومة عبد المهدي لتحقيق نجاح البرنامج الحكومي”.

وأضاف أن “تصريحات بعض القوى السياسية بالذهاب نحو إقالة عبد المهدي محاولة ضغط للحصول على المكاسب السياسية كون الحكومة تعمل في الوقت الحالي على إنهاء ملف إدارة المناصب بالوكالة”، مبينا أن “الكتل السياسية الخاسرة والتي لم تحصل على المناصب في الحكومة الحالية هي من تقف وراء ترويج قضية الإطاحة بالحكومة عبر وسائل الإعلام”.

وكان النائب عن تحالف النصر إحسان ثعبان الشبلي هدد، اليوم الأحد، بأن أمام الحكومة فرصة أخيرة لتنفيذ برنامجها والا سيكون مصيرها الاقالة، واصفا اياها بأنها حكومة محاصصة بين الكتل السياسية التي ساهمت بتشكيلها. انتهى25 ت